مجهول

مجهول، أنا حر، من المستحيل بيعي أو شرائي

مجهول، أمرر أفكاري وأفكاري فقط

مجهول، أتكلم إلى الجميع، وأتجاوز الوصمة الاجتماعية

مجهول، أتحرر من الصورة ولا أخسر نفسي

مجهول، لا أمارس الرقابة الذاتية

مجهول، أنا حقا حرّ

مجهول، أستطيع أن أكون حقيقيا تجاه نفسي وبدرجات مرتفعة

مجهول، حر وحقيقي، لا أخاف من أي شيء

مجهول، أنا أقوى من الديكتاتور والقمع

مجهول، لا يستطيع أحد أن يردعني أو أن يحاول إيقافي

مجهول، أستطيع أن أتسرب أينما أشاء

مجهول، لدي القدرة للوصول إلى أعماقي

مجهول، لأكون صادقا يجب أن أبقى حرا وحقيقيا

كلما كنت مجهولا، كلما خف القمع الممارس عليّ، كلما زدت حرية، تأثيري يكون فعالا، لا أخشى شيئا، لا أجازف، وإفشال مهمتي يصبح مستحيلا.

مجهول، أحفز نفسي، مهمتي تأتي قبل أناي.

ثمن الخفاء مرتفع، إرادتي لا سعر لها.

مجهول، لا أبحث عن المجد، أكتب التاريخ.

اسمي المستعار سيبقى إلى الأبد

http://www.takriz.com/emag/article/anonyme

هذا المنشور نشر في takriz, مجهول, أنا وكلماته الدلالية , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

