الكرسي لم يعد فارغا

وأطلّ النورس

والحجر الرملي يكلّمني بين الزحام

الصراخ أنا

لا ينضب

غبار كونيّ

وأنا اللحظة

تركْتُ مقعدا فارغا

أو قُلْ مقاعد

تآكلت قدماي.

وأنا العبور

والجسور تمشي عليّ.

لم أترك

الحجر الأصفر.

أصعد إلى السطح،

لن أموت،

في الأفق أنوار.

كيف أصعد أكثر،

والأفق يقترب مني؟

المقعد ليس فارغا

لأنني لم أعد إليه

المقعد لم يعد فارغا

لأنني صعدت إلى السطح،

الصراخ أنا

والشمس أنوار.

لن تتوّجه بي الطائرة إلى العدم

بدأت من جديد

الصراخ أنا

والصوت لا ينضب

العرق أداتي الوحيدة

واللغة الخشبية عكازي.

صعدت إلى السطح

ولن أنزل.

هذا المنشور نشر في أنا, شعر وكلماته الدلالية , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

